| 0 التعليقات ]


TuneUp Utilites 2013

TuneUp Utilites 2013 13.0.2020.69 

تعريف برنامج TuneUp Utilites 2013 

برنامج TuneUp Utilites 2013 هو برنامج لتسريع الجهاز ويجعله أكثر خفة بمجرد نقرة موس ويبدر برنامج بفحص الملفات ومسح الملفات التي تسبب ثقل في جهازك  البرنامج يساعد كلا من المبتدئين والخبراء لجعل ويندوز تلبية احتياجاتهم بطريقة أفضل ، وأسهل وأكثر أمانا.

مميزات برنامج : TuneUp Utilites 2013 

 - الحفاظ على النظام
 TuneUp Utilites يزيد من استقرار جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن تعقيدا هو ويأخذ الكثير من الوقت عند القيام بذلك يدويا. تجنيب نفسك من الضغط! مع معايرتها المرافق، يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحذف الملفات غير الضرورية بنقرة واحدة فقط. أنيق!

- زيادة أداء 
سواء كنت تعمل أو تلعب: TuneUp Utilites يزيد من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تعقب البرامج التي نادرا ما تستخدم أبدا أو التي لا تستخدم،واختصار عمليات بدء التشغيل ويتم التخلص من القمامة الملفات غير المرغوب فيها. مجانا من المتاعب تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

-إصلاح مشاكل
مع نقرات قليلة فقط، يمكنك إصلاح مشاكل ويندوز نموذجي بسهولة - دون أن تكون خبيرا في الحسوب. معايرتها المرافق يرى الأخطاء على ناقلات البيانات ويحدد لهم تلقائيا - حوالي 60 من المشاكل الأكثر شيوعا في إطار ™ إكس بي، فيستا ™، ويندوز 7 ™. يمكن معايرتها المرافق حتى استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الصدفة - بسرعة وسهولة، وموثوق بها.

-تخصيص ويندوز
إعطاء ويندوز الخاص بك نظرة جديدة مع TuneUp Utilites المرافق وتخصيص برامج وإعدادات النظام لتلبية احتياجاتكم: بارد شاشات الحذاء الجديد، الرموز، والرسوم المتحركة التي تبدو تقديم شخصية لسطح المكتب الخاص بك. يمكنك بسهولة تخصيص مظهر ويندوز وضبط العديد من البرامج لترضيك.

 
http://www.curveexpert.net/main/wp-content/uploads/2010/10/download_button.png 
 
 
حجم البرنامج :  26,46 Mo
 
 
 
 
 
تحميل برنامج, تحميل, برنامج, تنزيل TuneUp Utilites 2013 , برنامج TuneUp Utilites 2013 , تحميل TuneUp Utilites 2013 , TuneUp Utilites 2013 ,  TuneUp Utilites مجانا, تحميل  TuneUp Utilites برنامج TuneUp Utilites 2013, برامج مجانية, برنامج  برنامج TuneUp Utilites , عربي, ماي ايجي, myegy, download   ,  , 2013 TuneUp Utilites تنزيل Maik2day ,TuneUp Utilites 2013 Maika2day , myegy 2013 TuneUp Utilites تنزيل ,  myegy
تحميل برنامج لصيانة و تنظيف الحاسوب , برنامج لصيانة و تنظيف الحاسوب

0 التعليقات

إرسال تعليق